العرعور: دول الخليج هدف إيران بعد إسقاط سوريا

العرعور: دول الخليج هدف إيران بعد إسقاط سوريا

 الاربعاء 5 يونيو 2013م – 26 رجب 1434هـ

شنَّ الشيخ السوري "عدنان العرعور" هجومًا عنيفًا على إيران بسبب تدخلاتها السافرة في الدول العربية لإشاعة وإثارة الفتن، محذرًا من أن هدف إيران بعد إسقاط سوريا هو دول الخليج.

وأكد الشيخ العرعور في حواره على قناة "شذا الحرية" أن "إيران تسعى لاحتلال سوريا احتلالاً كاملاً عن طريق إدخال ميليشيا "حزب الله" اللبناني داخلها".

وأضاف: "الشعب السوري لم يخرج أصلاً لقتال النظام ولم يخرج بطائفية، وكان يطالب بسلمية، ولكن النظام فرض القتال عليهم، واستخدم الطائفية لقتالهم".

ووجَّه الشيخ السوري رسالة تحذيرية للحكام المتخاذلين عن نصرة سوريا قائلًا لهم: "أذكِّر كل الحكام والمسؤولين بقوله تعالى: {وقفوهم إنهم مسؤولون} فماذا ستجيبون لخذلانكم لسوريا؟!".

وتساءل العرعور مستنكرًا: "ما علاقة مطالبة الشعب السوري بالإفراج عن معتقلين سجنوا منذ أربعين عامًا بالدفاع عن مقامات السيدة زينب رضي الله عنها؟!".

وأردف: "ما علاقة ذبح الأطفال في سوريا بقصة الحسين وعلي والسيدة زينب رضوان الله عليهم؟!".

وأكد الشيخ عدنان أن "حزب الله" يقوم بغسيل عقول لأتباعه؛ ليثير الحقد المكذوب في نفوسهم لقتل أطفال بانياس ودير الزور وسوريا.

 

وأضاف: "لو أن دجاجة لمسلم تجاوزت حدود لبنان لاعتقلوها بحجة الإرهاب!! أما دبابات وصواريخ حزب الشيطان تعبر جهارًا بأمر أمريكي وطلب إيراني وسكوت عربي!!".